Not known Facts About البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



موارد المدونة حماية البينات ملف إعلامي معجم تسجيل الدخول

محافظ جرش يثني على الحرف السعودية في مهرجان جرش الثقافي الثامن والثلاثين

الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن

البيانات المفتوحةحرية المعلوماتمشاركة البيانات مع الجهات الحكومية

التخصصات الإدارية: وتشمل تقنية المعلومات والتخصصات المشابهة، الإدارة والمالية والمحاسبة من حملة البكالوريوس.

تأتي السلامة على رأس أولوياتنا في أوكيو ولذا فإننا نود أن تكونوا على علم وإلمام تام بأهمية الالتزام بقواعد السلامة المعمول بها، إن إلتزامكم بمحتويات البرنامج التدريبي سينعكس إيجابا على مستوى أداءكم ويسهم في تحقيق التطلعات التي نصبوا إليها جميعاً.

توفر أوكيو بيئة فريدة للتعلم وتتميز بالديناميكية وهو ما سيمكنكم من تطبيق معارفكم وأن تكونو قادة التغيير مستقبلاً.

تقدِّم منصة بيزات حلولًا فعالة وجاهزة لمديري الموارد البشرية

ما يميّز هذا التطبيق والموقع عن غيره هو أنه يعرض الوظائف الشاغرة في الجهات الحكومية في السعودية، كما في القطاع الخاص. لذا ستجدين عليه مجموعة من الوظائف المدنية والحكومية.

مدقق جودة – على المدقق التأكد من عمليات وخدمات الشركة ومن أن نتائجها تتوافق مع متطلبات الأيزو والمعايير الأخرى بالإضافة إلى متطلبات العملاء، الشركة والمتطلبات الحكومية (نظام إدارة الجودة)

وأشار قحل إلى إطلاق إدارة التوجيه الطلابي "بنين – بنات" خدمة الهاتف الإرشادي لتقديم إرشادات نفسية واجتماعية وتربوية والرد على استفسارات المجتمع التعليمي، مضيفًا أنه ولما لفترة الاختبارات من مهام متعددة تنطلق من الدور التكاملي لجميع أفراد المجتمع التعليمي والأسري والتي تتمثل في أن يقوم كل مسؤول بدوره على أكمل وجه لتكتمل سلسلة الإنجازات فقد تم العمل على تفعيل دور اللجان المختصة في المدارس كلجنة التوجيه والإرشاد، ولجنة التحصيل الدراسي وتعزيز دور الأسرة في تنمية الدافعية ورفع مستوى التحصيل لدى أبنائهم.

رقمنة إدارة تقارير النفقات آراء الموظفين جس نبض موظفيك الرواتب و التعويض

اعداد الرواتب بشكل أسهل المهام وقوائم الاختيار تحسين متابعة مهام وقوائم التحقق الخاصة بالموارد البشرية تتبع التأمين الصحي قم بتتبع طلبات استرداد تكاليف الرعاية

ختامًا، لاحظنا مما سبق إلى مدى تستطيع برامج التوظيف تعزيز عمليات البحث والاختيار عن موظفين جدد لتصبح أكثر كفاءة وسرعة. يقدم بيزات نظام تتبع المتقدمين حل توظيف تفاصيل إضافية فعال، كما يتضمن حلولًا عديدة في كافة جوانب إدارة الموارد البشرية مدمجة في نظام موارد بشرية واحد، إذ يساعد “بيزات” في التوظيف وإدارة شئون الموظفين، ومسير الرواتب، والحضور والإنصراف وغيرها، احصل على عرض تجريبي الآن.

Report this wiki page